عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2013-05-14, 01:12 PM
هويناوبتلينا هويناوبتلينا غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 14
هويناوبتلينا is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين أختي ^ــ^

نكمل اللعب المرهـ يامجووودهـ أنا بجاوبكـ <<< ليه السمك يعيش بالماء !!!! <<<


لاننا نعيش على اليابس هههـ حسبالها بهالحركه بتقهرنا عادي عندي مسبح كبير واقدر اسوي مثلها هههـ <<<


طيب ليه قلبنا دايم يدق !!! <<< الله الله بالأجابه الأبداعيه <<< هههـ ^ــ*
التوقيع: كم تمنينــــــــاآ وشئنـــــــــــاآ ، فشآءالله ورضينـــــــــــــاآ
رد مع اقتباس