الموضوع
:
أغبى 9 إجابات لطلاب على ورقة الامتحان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-05-13, 08:46 PM
هويناوبتلينا
معدل تقييم المستوى:
14
حرااام وش حست فيه هالمعلمه !!!! وين ذمتها بالدرجات حرام تضيع مجهود البنات اذا كانت تكرهم حسبي على الظالم قهر احسها ظالمه بهالتصرف > <
التوقيع:
كم تمنينــــــــاآ وشئنـــــــــــاآ ، فشآءالله ورضينـــــــــــــاآ
هويناوبتلينا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هويناوبتلينا
البحث عن كل مشاركات هويناوبتلينا