
2013-05-07, 10:07 PM
|
|
|
شكرا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل و أمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني أن أقدم لكم
إذاعة مدرسية عن الاختبارات و الاستعداد لها
للأمانة منقولة
جزى الله من قام بهذا العمل خير الجزاء
|
|